العنجري 2019 يتصدر تويتر في الكويت اليوم

العنجري 2019 يتصدر تويتر في الكويت اليوم

تصدر وسم العنجري 2019 موقع تويتر في دولة الكويت اليوم ، حيث غرد الكثير من المواطنين في الكويت دعماً لعبد الرحمن العنجري مرشح الدائرة الانتخابية الثانية في الانتخابات التكميلية.

ويخوض 47 مرشحاً بينهم 5 نساء الانتخابات التكميلية في الدائرتين الثانية والثالثة وذلك بعد انتهاء المدة القانونية للانسحاب والتنازلات.

واتهم عبد الرحمن العنجري أحد التيارات الإسلامية بعقد تحالفات انتخابية مع الحكومة.

وقال العنجري في الندوة الانتخابية التي نظمها في 11 مارس الحالي بعنوان «أقول الحق وإن كان مراً» إن رموزاً في هذا التيار أصبح لا هم لهم سوى وصول وتلميع وتنفيع من يريد التيار إيصالهم إلى المناصب والمجلس، داعياً أي طرف في هذا التيار إلى مناظرة علنية لوضع النقاط على الحروف وكشف المستور، فلم يعد خافياً جولات البعض منهم مع «القبيضة» في الديوانية.

وأضاف العنجري أن هذه الانتخابات التكميلية جاءت بناء على حكم المحكمة الدستورية التي أعلنت خلو مقعدي النائبَين جمعان الحربش ووليد الطبطبائي اللذين أكن لهما كل تقدير واسأل الله أن يفك كربهما.

وأشار إلى أن هناك شعور احباط لدى المواطنين لمستُه أثناء تجوالي في الدواوين بسبب النسبة الكبيرة من البطالة لدى الشباب الذين لا يزالون ينتظرون فرص العمل ولأكثر من سنتين، فهذه مشكلة كبيرة خاصة أن هناك ما يقارب الـ70 في المئة من الشعب الكويتي من جيل الشباب في حين لدينا أكثر من 160 ألف طالب في مختلف الجامعات، ما يعني المزيد من الخريجين المقبلين على سوق العمل.

وقال العنجري إن البطالة قنبلة موقوتة وإن لم نجد لها حلا مناسبا، فستتفاقم خلال المرحلة المقبلة، وإن كنا في مجلس 2009 قدمنا مشروع قانون لحل مشكلة البطالة لكن لا جدوى ولا تفعيل لهذا القانون من قبل المجالس اللاحقة.

وتلقى العنجري دعماً كاملاً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت نظراً لصراحته في طرح البرنامج الانتخابي الخاص به في الانتخابات التكميلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد