حماس: جرائم الاحتلال بحق شعبنا لن تمر دون حساب

مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال -ارشيف-

أكدت حركة حماس ، مساء يوم الثلاثاء، أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا، وتماديه في الاعتداء على المسجد الأقصى وإغلاقه، "لن تمر دون حساب".

جاء ذلك في تصريحٍ صحفي  لحركة حماس على لسان عضو مكتبها السياسي زاهر جبارين، تلقت (سوا) نسخة عنه. وفيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي حول أحداث سلفيت

تعقيبا على استشهاد الشاب محمد جميل شاهين وإصابة العشرات خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة سلفيت، صرح عضو المكتب السياسي لحركة حماس زاهر جبارين بما يأتي:

إن جرائم الاحتلال بحق شعبنا، وتماديه في الاعتداء على المسجد الأقصى اليوم وإغلاقه، لن تمر دون حساب، فها هي ضفة الأحرار تنتفض في وجه الاحتلال وتقدم شهيدها في سلفيت دفاعا عن مسرى نبينا.

شعبنا لن ينسى دماء أبنائه، ولن يقف مكتوف اليدين أمام هذه الوحشية الصهيونية، التي تتصاعد يوميا في الضفة و القدس ، وتتخذ منها حكومة الاحتلال بازارا لرفع أسهم أحزابها في الانتخابات القادمة.

إننا إذ ننعى شهيد فلسطين البطل، لنؤكد على أن المواجهات التي قابل بها أبناء محافظة سلفيت قوات الاحتلال المتوغلة في أرضهم، تدلل على أن شعبنا لن يتوانى عن السير قدما في مجابهة الاحتلال في كل الميادين وبالوسائل كافة.

نوجه تحية إجلال وإكبار لكل أهلنا المرابطين في محافظة سلفيت وفي القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، أولئك المقاومون في وجه الغطرسة الصهيونية، القابضون على جمرتي الدين والوطن، الذين يسطرون بثباتهم شعار الفلسطيني نموت نموت ولن نركع.

زاهر جبارين
عضو المكتب السياسي لحركة حماس

الثلاثاء 5 رجب 1440هـ
الموافق 12 مارس 2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد