الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر إغلاق الأقصى وتدعو إلى النفير العام

الجبهة العربية الفلسطينية تستنكر إغلاق الأقصى وتدعو إلى النفير العام

دعت الجبهة العربية الفلسطينية الشعب الفلسطيني إلى النفير العام في ظل التصعيد الإسرائيلي الخطير حول إغلاق المسجد الاقصى وطرد المصلين والموظفين من داخله والاعتداء عليهم .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها، "إن دماء شعبنا وأرواحه فداءاً للأقصى ولن يقف مكتوف الأيدي امام التغول الذي تمارسه قوات الاحتلال ضد مقدساتنا في القدس وهو على استعداد لبذل الغالي والرخيص فداءاً لها، وسيدفع الاحتلال الى الادراك بأن القدس والمقدسات خط أحمر وأنه لن يواجه أبناء القدس فحسب بل سيواجه كل ابناء شعبنا ومن خلفه كل الاحرار في العالم".

وأضافت الجبهة، "أن تصعيد الاحتلال في الأقصى هو إعلان حرب على شعبنا الذي أكد عبر التاريخ إن مدينة القدس ومقدساتنا كانت دومًا الشرارة التي تشعل النار تحت أقدام الاحتلال".

وأهابت الجبهة بعموم الشعب الفلسطيني إلى إعلان النفير العام والخروج إلى مناطق التماس مع العدو في كافة محافظات الوطن نصرة للأقصى، كما ناشدت الأمتين العربية والإسلامية إلى الخروج في الميادين والشوارع دفاعا عن القدس ودعمًا لصمود الشعب الفلسطيني، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

كما ودعت الجبهة المجتمع الدولي بكافة مكوناته إلى التحرك العاجل لكبح جماح الاحتلال وتحميله المسؤولية الكاملة عما ستؤول اليه الامور في حال المضي بانتهاكاته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد