وفد رسمي يزور جامعة بيت لحم

وفد رسمي يزور جامعة بيت لحم

قام وفد من محافظة بيت لحم بزيارة إلى جامعة بيت لحم، اليوم الثلاثاء، لبحث سبل التعاون وتطوير العمل في المحافظة والكادر البشري.

وترأس مدير عام المحافظة صالح صبح الوفد الذي ضم ايضا كلًا من سحر ذويب مديرة التنمية، والهام صبيح مديرة قسم الدراسات، ولينا جاد الله مديرة قسم النوع الاجتماعي، وثائر الطوس القائم بأعمال مدير الصحة والبيئة، ومحمد عبيد الله مدير الهيئات المحلية، ونورا رشماوي مديرة قسم العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد كل من دينيس لوفت نائب الرئيس لشؤون التنمية والتطوير، و ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة، ويوئيل انسطاس نائب الرئيس للشؤون المالية، واسحق سحارنائب الرئيس المساعد لشؤون التنمية والتطوير، ونجيب ناصر مهندس الجامعة، بالإضافة الى حسن قسطنطيني مدير وحدة تطوير الأعمال، و مازن قمصية مدير متحف فلسطين للتاريخ الطبيعي جورج رشماوي مسؤول العلاقات العامة والاعلام.

و نقل صبح تحيات عطوفة المحافظ كامل حميد وهو خريج جامعة بيت لحم في العام 1989، ثم قدم شرحا عن الاقسام الموجودة في المحافظة لبحث سبل التنسيق والتعاون ما بينها وما بين الجامعة.

وأطلع دينيس الوفد على اخر المشاريع التطورية التي تقوم بها الجامعة وبشكل خاص مبنى كلية التمريض الذي يتم بناؤه حاليا فوق مبنى ممهد الشراكة المجتمعية التابع للجامعة، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وقد ناقش الحضور سبل التعاون المشترك والتي ستبدأ غدا بلقاء ما بين قسمي التنمية والهيئات المحلية مع متحف فلسطين للتاريخ الطبيعي لبحث مواضيع تهم مناطق في الريف الغربي في المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد