اتحاد الإعلام الرياضي يلتقي محافظ غزة أبو النجا

لقاء محافظ غزة مع اتحاد الاعلام الرياضي

التقى مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي مع محافظ غزة إبراهيم أبو النجا في مكتبه، بمدينة غزة.

وحضر اللقاء رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والأمين العام ورئيس لجنة العضوية فتحي أبو العلا.

وأطلع أسامة فلفل، رئيس اتحاد الإعلام حسب ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية، محافظ غزة على طبيعة مهام عملية الاتحاد الذي تم تشكيله مؤخراً بقرار من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة جبريل الرجوب.

وقال فلفل :" إن مهمة المجلس الحالي للاتحاد هو ترتيب بيت الإعلام الرياضي الفلسطيني، وتعريف من هو الإعلامي الرياضي وإعداد مسودة النظام".

وأوضح أن عجلة الرياضة الفلسطينية تتطور وبسرعة فائقة على كافة المستويات العربية والدولية والإقليمية والآسيوية، وكان لابد أن يكون هنالك جسم موازي لتلك الخطوات، لذلك جاء قرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بتشكيل اتحاد الإعلام الرياضي، حتى يكون جنباً إلى جنب مع حالة الحراك الرياضي والشبابي.

من جهته، رحب أبو النجا، بوفد اتحاد الإعلام الرياضي، مؤكداً على أهمية ودور الإعلام الرياضي الفلسطيني في متابعة الأحداث الرياضية، مشيراً إلى أن تاريخ فلسطين حافل بالانجازات على مدار العقود الماضية قبل وبعد تشكيل السلطة الوطنية الفلسطينية، وهذا الموروث يحتاج للفعل إلى اتحاد قوي يوثقه، خاصة أن الرياضة الفلسطينية كانت حاضرة وبقوة قبل إعلان دولة الاحتلال مع نكبة الشعب الفلسطيني عام 1948، وتطورت بشكل لافت في السنوات الأخيرة، خاصة مع تولى الرجوب المسؤولية، حيث نقل الرياضة الفلسطينية نقلة نوعية، بفعل الاهتمام الرسمي الذي حظيت به والالتفاف الجماهيري حولها.

وفي ختام اللقاء، سلم وفد اتحاد الإعلام درع الاتحاد لمحافظ غزة، شاكرين له حسن الاستقبال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد