حماس تعقب على تصريحات غرينبلات بحق العاروري

نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري

قالت حركة حماس ان تصريحات جيسون غرينبلات مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحق نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري لا يمكن سلخها عن المسار الذي تنتهجه الإدارة الأمريكية في الدعم المفتوح للعدو الاسرائيلي.

نص التصريح كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

إن تصريحات غرينبلات بحق نائب رئيس المكتب السياسي للحركة الأستاذ صالح العاروري لا يمكن سلخها عن المسار الذي تنتهجه الإدارة الأمريكية في الدعم المفتوح للعدو الصهيوني، وما قاله غرينبلات عن إعادة التأكيد على رصد مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عنه ليس له قيمة؛ ذلك أن الأخ العاروري هو شخصية قيادية وطنية فلسطينية معروفة، ويشارك في قيادة المسارات السياسية للحركة.

إن قيادة مشروع التحرر الوطني الفلسطيني والدفاع عنه ودفع ضريبة من أجل استمرار جذوة المقاومة في فلسطين لن تثني قادة حماس وأبناءها عن مواصلة مشوارهم المقاوم، والأخ العاروري قامة من قامات المقاومة التي لم تهزها سجون الاحتلال، ولن تهزها تصريحات غرينبلات.

إن الإدارة الأمريكية وهي تصنف قادة المقاومة الفلسطينية على قوائم ما يسمى "الإرهاب"، وترصد مكافآت مالية لمن يدلي بمعلومات عنهم تقوم بدور تكميلي لأجهزة أمن العدو، وهو ما يدلل على أنه لا بوصلة للسياسة الأمريكية في المنطقة سوى أمن الاحتلال.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد