المنتخب الوطني يتأهل في بطولة أسيا للكرة الشاطئية

الكرة الشاطئية

تأهل المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الشاطئية للدور الثاني عقب فوزه على منتخب ماليزيا بنتيجة 6-5، ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، لبطولة آسيا للكرة الشاطئية التي تستضيفها تايلاند.

وتمكن الفدائي بحسب ما وصل "سوا"، من الصعود متصدراً بالعلامة الكاملة لمجموعته الأولى بعد فوزه على تايلاند 5-2 وأفغانستان 3-2 وأخيراً منتخب ماليزيا 6-5.سجل اهداف المنتخب ميسرة البواب هاتريك وهدفين محمود النيرب وهدف لإسلام أبو عبيدة.

وينتظر أن يلتقي منتخبنا في دور الثمانية منتخب لبنان الشقيق الخميس في الرابع عشر من الشهر الجاري.وتشهد البطولة الآسيوية، تأهل البطل والوصيف والثالث، لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية.

من جهة ثانية دخل نجم منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية، ميسرة البواب، سباق هدافي البطولة، بعد تألقه المميز خلال لقاء الوطني أمام ماليزيا في ختام دور مجموعات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها تايلاند.

وتمكن البواب من تسجيل هاتريك في لقاء منتخبنا أمام ماليزيا، ليعزز رصيده إلى 4 أهداف ويأتي بالمركز الثاني على سلم الهدافين حيث يتصدر القائمة الياباني ياموتشي برصيد 5 أهداف.

ويخلف البواب في صدارة هدافي المنتخب، محمود النيرب ومحمد حسان ولكل لاعب 3 أهداف، فيما يملك كل من علاء عطية وفادي العراوي وإسلام أبو عبيدة هدف في رصيدهم

الشاطئية في تايلاند (1).jpg
الشاطئية-1 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد