موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة بتوقيت مصر وكل العرب

موعد مباراة ليفربول القادمة

يحل ليفربول الانجليزي ضيفا علي نظيره بايرن ميونيخ الالماني يوم الاربعاء القادم في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لعام 2019.

وتعادل الريدز في مباراته الأخيرة في ذهاب دور الـ16 بدون أهداف أمام بايرن ميونخ، أما في الدوري فيحتل زملاء محمد صلاح في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، خلف السيتيزنس صاحب الصدارة، فحتى الآن حقق الريدز 22 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط، وسيسعى ليفربول للفوز في هذه المواجهة الصعبة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

يتصدر البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس النقاط، فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق فولفسبورج وفازوا في هذه المباراة بسداسية نظيفة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض بايرن ميونخ 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر أربع مواجهات.

وتبث مباراة ليفربول ضد بايرن ميونيخ عبر قناة بي ان سبورت تحديدا (beIN SPORTS HD 1)، في خين يعلق عليها التونسي عصام الشوالي وكذلك خليل البلوشي.

وفيما يتعلق بالتوقيت، فإن مباراة ليفربول القادمة ضد بايرن ميونيخ تجري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت  القدس والقاهرة والخرطوم ودمشق وبيروت وعمان، والساعة التاسعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس وليبيا.

وتبدأ المباراة في الإياب عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة (السعودية والعراق وقطر واليمن..)، والساعة الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

وفي سياق ذي علاقة، يلعب برشلونة يوم الاربعاء المقبل ضد ليون الفرنسي في ملعب "كامب نو" لحساب ذات الجولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد