كشف جديد 55 ألف اسم: رابط فحص منحة قطر 100 دولار الدفعة الخامسة - رابط فحص 100 دولار و فحص منحة 100$

رابط فحص 100 دولار

نشرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يوم الاثنين، رابط جديد لفحص أسماء المستفيدين من المنحة الأميرية القطرية الدفعة الرابعة والخامسة.

وأكدت وزارة الاتصالات في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه إن عملية صرف منحة قطر 100 دولار ستستمر حتي مساء يوم الأربعاء القادم، فيما يمكن للمواطنين الاستعلام من خلال الضغط هنا 

وحسب وزارة الاتصالات، فإن الصرف سيكون عبر فروع البريد في قطاع غزة ، للمستفيد شخصيا عبر الهوية الشخصية، مشيرة إل ضرورة التوقيع عل سند الصرف "عدد 2"، وكذلك كتابة رقم الجوال عل نسخة سند الصرف الخاص بدائرة الحسابات في البريد.

يشار إلي أن السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعمار غزة، اجتمع مع قيادة حماس في القطاع غزة، قبل أن تعلن اللجنة القطرية عن البدء في صرف المنحة الأميرية 100 دولار للاسر الفقيرة.

ومن المقرر أن يستفيد من هذه الدفعة من المنحة القطرية 55 ألف أسرة في قطاع غزة، من الذين استفادوا من الدفعة الثالثة.

وكانت وزارة الاتصالات، قد وضعت آلية لتسليم المنحة القطرية للمستفيدين منها وفق الترتيب الأبجدي بالأسماء؛ من أجل الحد من ازدحام وتكدس المواطنين في فروع البريد بقطاع غزة.

ويعاني قطاع غزة ظروفا اقتصادية وانسانية صعبة بفعل استمرار الحصار الإسرائيلي منذ ما يزيد عن 12 عاما، واستمرار الانقسام، وما تبعهما من تفاقم للأوضاع المعيشية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد