اتحاد نقابات العمال يشيد بتكليف محمد اشتيه

الرئيس يكلّف اشتية بتشكيل حكومة جديدة

أشاد أمين عام اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، اليوم الاثنين، بتكليف محمد اشتية  تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة بقرار من الرئيس محمود عباس .

وأكد سعد أن الطبقة الفلسطينية العاملة وجمهور الشغيلة والعمال بقيادة الاتحاد العام لنقابات عمال جاهزون لتقديم الدعم والعون التام لإنجاح مساعي الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة اشتيه، لتطبيق رؤية سيادته في استكمال المهام وانجاز مرحلة التحرر من الاحتلال، وإقامة الدولة الوطنية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، والحفاظ على الثوابت والمنجزات الاستراتيجية للشعب الفلسطيني.

وأضاف أن تشكيل هذه الحكومة في هذا التوقيت الذي يعج بالتحديات يشكل منعطفاً كبيراً على طريق تعزيز صمود الشعب الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير، ممثله الشرعي والوحيد وبرئاسة الرئيس أبو مازن، في معركة الثبات بوجه ما يحاك ضد القضية والمشروع الوطني من مؤامرات تتجسد في المشروع الاستيطاني الإسرائيلي في فلسطين.

كما أكد ثقته بقدرات اشتيه على القيام بمهمته الجديدة بكفاءة عالية كما عرفناه، لتنفيذ ما جاء في خطاب التكليف الرئاسي الذي حدد الاستراتيجية التي يجب على الحكومة المقبلة الالتزام بها، وعلى رأسها دعم جهود استعادة الوحدة الوطنية وعودة قطاع غزة لحضن الشرعية الوطنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات التشريعية في دولة فلسطين، وفقاً للوكالة الرسمية.


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد