كهرباء القدس تحتفي بتكريم الموظفات والعاملات

كهرباء القدس تكرم العاملات

كرمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة في مقرها بمدينة القدس و رام الله كافة العاملات والموظفات في الشركة بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي".

بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام هشام العمري، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية هاني غوشة، ومساعد المدير العام لشؤون التطوير والتخطيط علي حمودة، والمدير التنفيذي لشركة الألياف الضوئية صبحي الحلاق، وأمين سر نقابة العاملين في الشركة هاني عبد السلام، وكوكبة من الموظفات والموظفين، وأعضاء من النقابة.

وقال العمري، حسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، :" إن تكريمنا للمرأة في هذا اليوم هو مؤشر واضح على حجم الإنجازات المتميزة التي حققتها المرأة الفلسطينية على مختلف الصعد، ودورها الفاعل في مجتمعنا الفلسطيني لتعزيز مسيرة التنمية وبناء مؤسسات الدولة".

وأشاد بالدور البارز للعاملات والموظفات في شركة كهرباء محافظة القدس بمختلف فروعها، وعلى جهودهن المتواصلة للارتقاء بهذه المؤسسة الحيوية، مشدداً على أن مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية تفتخر بالإنجازات التي حققتها الموظفات خلال مسيرة الشركة، متمنياً لهن مزيداً من التفوق والنجاح في حياتهن المهنية والأسرية.

وأثنى على دور نقابة العاملين الموظفين في تنظيم هذا اليوم احتفاء بيوم المرأة الفلسطينية، مشيراً أن العاملين والموظفين لطالما كانوا عماد هذه الشركة، من خلال تفانيهم وإخلاصهم بالعمل وتقديم الخدمات الكهربائية الأمثل للمواطنين.

ووجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة العامة ونقابة العاملين على هذه المبادرة الطيبة من جانبهم للاحتفاء بهن وتكريمهن، حيث أكدن أنهن سيواصلن العمل الدؤوب والتميز بشكل دائم لخدمة الشركة، داعين الله عز وجل أن تبقى الشركة صامدة رغم التحديات وأن تظل السراج الذي ينير دروب القدس.

وفي نهاية الحفل، قامت إدارة ونقابة الشركة بتكريم الموظفات وتوزيع الهدايا على كافة العاملات المشاركات في الحفل، تقديراً لجهودهن وانتمائهن وتفانيهن في العمل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد