طالع اسماء المستفيدين من منحة قطر الدفعة الرابعة 100 دولار المنحة القطرية

منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية مساء اليوم الأحد 10 مارس 2019 اسماء المستفيدين من المنحة القطرية الدفعة الرابعة مساعدة 100 دولار التي ستصرف للأسر الفقيرة في قطاع غزة غدا الاثنين.

وكانت مصادر مطلعة أكدت لوكالة سوا أن صرف مساعدة 100 دولار من منحة قطر غدا سيكون لعدد 55 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة، والتي سيبدأ صرفها اعتبارا من صباح الغد عبر فروع البريد في غزة.

رابط الفحص اضغط هنا

يذكر أن الـ 55 ألف أسرة التي ستستفيد غدا من مساعدة 100 دولار، وهي ذات الأسر التي استفادت مؤخرا من المساعدة النقدية لمرة واحدة فقط، وستتم عملية توزيع المساعدات النقدية عبر مكاتب البريد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محافظات قطاع غزة.

يذكر أن السفير القطري محمد العمادي وصل قطاع غزة اليوم الاحد عبر معبر بيت حانون أيرز من أجل الإشراف على عملية الصرف، كما أنه عقد لقاء مع قيادة حماس برئاسة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة.

وأكدت اللجنة القطرية أن عملية صرف مساعدة 100 دولار ستتم تحت إشراف موظفي وطواقم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وفق الآلية التي وضعتها وزارة الاتصالات لتسليم المستفيدين وفق الترتيب الأبجدي للأسماء، للحد من ازدحام وتكدس المستفيدين أمام مراكز التوزيع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد