بالفيديو: نتيجة مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم في كاس الكونفدرالية الافريقية

الزمالك

انطلقت مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم الاحد 10 مارس 2019 في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم على ستاد برج العرب في مصر.

وحقق الزمالك فوزا ساحقا وثمينا على جورماهيا سجل محمود علاء الهدف الأول في الدقيقة 12، ثم أضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 26، قبل أن يسجل فرجاني ساسي الهدف الثالث في الدقيقة 83 ثم الهدف الرابع سجله عمر السعيد في الدقيقة 86.

وأصبح في رصيد الزمالك 8 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة متقدما على بترو اتلتيكو الانغولي ونصر حسين داي الجزائري برصيد 7 نقاطل كل منهما، مقابل 5 نقاط لجورماهيا.

وبدأت مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين السابعة بتوقيت غرينتش على قناة بي ان سبورت بصوت المعلق علي محمد علي.

وأكد موقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أن الزمالك الذي حققه فوزه الأول فى دور المجموعات على حساب بترو اتلتيكو الانجولي يسعى لمواصلة الانتصارات حين يستضيف جورماهيا الكيني الأحد المقبل.

وأوضح الاتحاد الافريقي في بيانه: "الفوز فى الإسكندرية يوم الأحد سيمنح الزمالك دفعة لبلوغ الدور التالي ومواصلة مشواره نحو حلم إضافة لقب جديد لـ مسابقات الاتحاد الأفريقى إلى خزانته، والتى تضم 9 ألقاب قارية حتى الآن".

الجدير ذكره أن الزمالك يتذيل المجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الافريقية وفي حال الفوز الفوز سيصعد إلى صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، أما الخسارة ستعقد موقفه في التأهل بشكل كبير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد