أسباب استبعاد ايسكو في المواجهة أمام بلد الوليد

مدرب ريال مدريد سولاري مع نجم الفريق ايسكو

استبعد مدرب فريق ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، نجم الفريق سولاري إيسكو في المواجهة المرتقبة أمام بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن مباريات الليغا الإسبانية.

واكد استبعاد إيسكو من قائمة الفريق المشاركة في اللقاء، استمرار حالة التوتر في العلاقة بين سولاري واللاعب الذي ابتعد مؤخرا بشكل واضح عن تشكيلة ريال مدريد، حتى لم يظهر اسمه في قائمة المستبعدين بداعي الإصابة أو الإيقاف، بحسب سكاي نيوز.

ويغيب عن قائمة ريال مدريد عدد كبير من النجوم لتشمل راموس الموقوف وكل من داني كارفاخال وغاريث بيل وفينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز وماروكوس يورنتي للإصابة.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، تأخر سولاري عن المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته مع بلد الوليد، السبت، مشيرة إلى أنه عقد جلسة محادثات طويلة مع جميع لاعبي الفريق الملكي، و فتح النار خلالها على نجوم عملاق العاصمة الإسبانية، بعد النتائج الكارثية في المباريات الأخيرة.

وأبلغ سولاري لاعبيه بأنهم جميعا دون المستوى في المباريات الأخيرة، بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، ثم خسارة كلاسيكو الدوري، وأخيرا الوداع المؤلم من دوري أبطال أوروبا على يد آياكس أمستردام الهولندي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد