شباب جباليا يقفز للوصافة ونشامى خان يونس والصداقة يتفوقان وبيت حانون والذئاب يغادران

فريق شباب جباليا

في ختام منافسات الجولة الأخيرة قفز فريق شباب جباليا لوصافة ترتيب دوري الدرجة الممتازة, بعد تعادله مع خدمات الشاطئ (0-0), ضمن منافسات البطولة التي توج بلقبها الأخضر الرفحي قبل ثلاث جولات من ختامها.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, ليرفع "البحرية" رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن, ويصبح رصيد "ثوار الشمال" 36 نقطة في المركز الثاني مؤقتا, بفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد خان يونس، بحسب ما وصل "سوا".

شباب خان يونس – غزة الرياضي (3-1)

وحقق شباب خان يونس فوزا معنويا على غزة الرياضي (3-1).وسجل ثلاثية "النشامى" خالد القوقا "هدفين" (32 و55), وعمر أبو عبيدة (64), بينما أحرز هدف "العميد" كامل الترامسي (73).ورفع الفائز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع, وبقي رصيد الخاسر 24 نقطة في المركز العاشر.

الصداقة – خدمات خان يونس (1-0)

وتفوق الصداقة على خدمات خان يونس (1-0).ويدين الصداقة بانتصاره إلى أحمد سلامة الذي أحرز هدف المباراة الوحيد (79), ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع, ويبقى رصيد "الذئاب" 14 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير ليغادر البطولة إلى الدرجة الأولى.

اتحاد الشجاعية – بيت حانون الأهلي (0-2)

وودّع بيت حانون الأهلي دوري الممتازة بالفوز على اتحاد الشجاعية (2-0).وسجل هدفي "الحوانين" ناجي الكفارنة (31), ورشيد دبور (46), ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, ويبقى رصيد "المنطار" 31 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد