قلقيلية: أسر الشهداء يُبايعون الرئيس عباس

محمود عباس- ارشيفية

أكدت أسر الشهداء مبايعتها للرئيس محمود عباس والتفافها حوله، مثمنين مواقفه الشجاعة تجاه اسر الشهداء وخاصة قراره صرف رواتب أسر الشهداء والأسرى غير آبه بالقرصنة الاسرائيلية لاموال المقاصة الفلسطينية.

وجاء ذلك بحسب ما وصل "سوا" خلال لقاء اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية وفد من أسر الشهداء ضم صالح شلويت أمين سر التجمع وأعضاء الهيئة الإدارية واسر شهداء، وذلك في مكتبه اليوم.

وحيا المحافظ أسر الشهداء الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل الوطن والكرامة، مؤكدا أن عنوان المرحلة الحالية هي الشهداء والاسرى.

وثمن موقف القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس المتحدية للغطرصة الامريكية والاسرائيلية والداعمة للاسرى والشهداء والثابتة على الثوابت، منوها الى المؤامرات والضغوطات التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني لثنيه عن ثوابته.

كما وطالب بالوحدة الداخلية والتماسك والالتفاف حول القيادة الرافضة للمساس بمقدرات الشعب الفلسطيني.

من ناحيته وجه صالح شلويت التحية للرئيس محمود عباس مثمنا مواقفه الشجاعة ودعمه لاسر الشهداء والاسرى والجرحى، مؤكدا التفاف اسرى الشهداء خلف القيادة الفلسطينية الشجاعة الرافضة للغطرسة الامريكية .

وشدد على أهمية الوحدة الوطنية ووقوف الكل الفلسطيني في خندق واحد للدفاع عن الثوابت الفلسطينية وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية اللقاء سلم الوفد للمحافظ رسالة شكر للرئيس محمود عباس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد