بالصور: تربية الوسطى تنظم مسابقة القران الكريم لرياض الأطفال  

تربية الوسطى تنظم مسابقة القران الكريم لرياض الأطفال  

قال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، إن الاهتمام بالأطفال ورعايتهم وتنشئتهم التنشئة السليمة هو أحد الركائز الأساسية للعملية التعليمية.

وجاء ذلك بحسب ما وصل وكالة "سوا" الإخبارية، خلال افتتاح مسابقة القرآن الكريم لرياض الأطفال التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالوسطى للمرة الأولى على مستوى مديريات التربية والتعليم، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم التعليم العام غالية أبو مصطفى ورئيس الشعبة جمال جبر ومشرفات رياض الأطفال رولا السيد وسها عقل وعدد من رؤساء الأقسام، ورياض الأطفال المشاركين في المسابقة، وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

وأوضح الحاج، أنه يأتي ذلك، بهدف بناء جيل صالح يعمل على تطوير وطنه وخدمة دينه، مشيداً بجهود قسم التعليم العام في متابعة رياض الأطفال والعمل على تطويرهم من خلال الزيارات الميدانية واللقاءات والدورات وورش العمل والمسابقات.

 بدورها أوضحت أبو مصطفى بأن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها وجاءت كمبادرة من قسم التعليم العام بمديرية الوسطى، وتشمل حفظ سورة تبارك وخمسة أحاديث نبوية من قبل طلاب رياض الأطفال، وأضافت بأن فكرة المسابقة لاقت إعجاب وترحيب من قبل رياض الأطفال.

كما شهدت المسابقة منافسة وتفاعل كبير من الأطفال، مما أظهر مهارة الأطفال وحرصهم على تعلم وحفظ آيات القران الكريم والأحاديث النبوية الشريفة.

2 (6).jpg
4 (6).jpg
1 (3).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد