جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019 والهدافين بعد مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2019

عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز  2019، عقب فوزه المستحق، يوم السبت، على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بملعب الاتحاد لحساب الجولة الثلاثين من المسابقة.

ويدين مانشستر سيتي بفوزه الكبير على واتفورد لنجمه رحيم ستيرلينج الذي أحرز الاهداف الثلاثة لمصلحة فريقه، في حين لم ينجح سيرجو أغويرو في التسجيل ليبقى الفارق هدف مع محمد صلاح.

وبشأن جدول ترتيب الدوري الانجليزي الان ، فقد بات رصيد مانشستر سيتي 74 نقطة في المركز الأول، في حين بقي خلفه ليفربول برصيد 70 نقطة في المركز الثاني علما أنه سيلعب غدا.

وفي المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي يتواجد توتنهام هوتسبير برصيد 61 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر يونايتد برصيد 58 نقطة، ثم ارسنال برصيد 57 نقطة، ثم تشيلسي برصيد 56 نقطة.

أما بالنسبة لصراع هدافي الدوري الانجليزي 2019، فبقي سيرجيو أغويرو في المركز الأول برصيد 18 هدفا، بفارق هدف واحد أمام الدولي المصري محمد صلاح، والانجليزي هاري كين الذين يمتلكا 17 هدفا في رصيديهما.

وفي المركز الرابع، يلاحق أغويرو وصلاح وكين، أوباميانغ نجم ارسنال برصيد 16 هدفا، ثم بات رحيم ستيرلينغ برصيد 15 هدفا الذي تفوق على ساديو ماني صاحب الـ14 هدفا.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول غدا مع بيرنلي في تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت مصر وفلسطين، في ملعب "انفيلد" فيما ستكون حاسمة بالنسبة للفريق وهدافه محمد صلاح.

غغغغغغغغغغغغغ.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد