تعرف على الصاعدين لدور الثمانية في كأس فلسطين 2019

كأس فلسطين 2019

استطاع فريق "أهلي الخليل"، مساء اليوم السبت، من حجز مقعدٍ له في دور الثمانية من كأس فلسطين، بعد أن حقّق فوزاً مهماً على "سلوان المقدسي" بواقع 4 أهداف مقابل هدفٍ وحيد، خلال اللقاء الذي أُقيم بينهما على استاد الخضر.

ففي الدقيقة 14 تقدّم الفريق الأهلاوي بهدف برأسية عبدالله جابر بعد متابعته رأسية محمد مراعبة، حيث أسكنها على يسار الحارس.

وقد ظهر الأهلي بحالٍ أفضل من "السلاونة" من حيث التنظيم وبناء الهجمات والوصول إلى الصندوق وتهديد المرمى، أما السلاونة فاعتمدوا على الكرات المرتدة التي لم تشكّل أيّ خطورةٍ تُذكر.

وفي الدقيقة 34 خطف حسام زيادة كرة طويلة وتجاوز المدافعين ثم سددها مباشرة على المرمى لتسكن شباك الحارس الذي كان متقدّماً عن مرماه، بحسب ما أوردته وكالة "وفا".

وفي أحداث الشوط الثاني، وبعد مرور 28 ثانية عليه أضاف أهلي الخليل هدفه الثاني من خلال البديل "خلدون الحلمان" بعد تناقل الكرة بطريقة رائعة من عرضية "محمد الجعبري" التي وصلت لمحمود صلاح الدين، حيث تركها لـ "الحلمان" مسدّداً إياها على يمين الحارس لتعانق الشباك.

وأهدر "محمد الجعبري" فرصة هدفٍ محقّق، إلا أنه وبسبب خطأ فادح من حارس سلوان حاتم العباسي، استطاع الجعبري تعويض الفرصة بتلقيه عرضية من عبدالله جابر وقام بتسديدها للمرمى الفارغ ليودعها الشباك ويكون الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 84 وسّع الأهلي الفارق بهدفٍ رابع بواسطة "شادي شعبان"، من خلال كرة تهيّأت له داخل الصندوق وأسكنها الشباك على الطاير.

يُشار إلى أن حكم المباراة للساحة كان إسحاق الكيلاني، وساعده كنان بعجاوي وسليم السعدي، ورابعاً سامر أبو الليل، وكان راقبها إبراهيم الحروب.

وفي بقية نتائج المباريات، جاءت على النحو التالي:

الأمعري – مركز طولكرم (3-1)

جبل المكبّر – جبل الزيتون (2-0)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد