'التيار الإصلاحي' يستنكر إحراق مكتبه بغزة وحادثة إطلاق النار على حلس

أحمد حلس- عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أصدر التيار الإصلاحي لحركة فتح، يوم السبت، بيانا حول حادثتي إطلاق النار على سيارة عضو اللجنة المركزية بحركة فتح أحمد حلس، وإحراق أحد مكاتبه في مدينة غزة .

وفيما يلي نص البيان كما وصل (سوا):

بيان صادر عن تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح 

يدين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأشد العبارات حادثة إطلاق الرصاص على سيارة السيد أحمد حلّس، ويعتبر أن هذا السلوك خارج عن أخلاق شعبنا وثقافته، ويدعو الجهات الحكومية المختصة إلى سرعة الكشف عن الفاعلين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، فلا غطاء تنظيمي أو وطني أو قانوني لهذه الأفعال التي تعيد للأذهان سنوات الاقتتال الداخلي التي دفع ثمنها الكل الوطني.

ويستنكر التيار بأشد العبارات الحادثة الإجرامية التي أقدم عليها بعض المارقين باحراق مكتب التيار في منطقة الشجاعية، والتي كادت أن تودي بحياة أحد المسنين الذي يقيم وحده بجوار المكتب، ويعتبر أن هذا السلوك الإجرامي منافياً للقانون والأخلاق، ويدعو إلى سرعة الكشف عن المجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

ويؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي على موقفه الثابت بخصوص وحدة حركة فتح، التي وردت نصاً في بيانه السياسي الأخير، وضرورة عدم العبث في أقوات الناس، فلا داعٍ ولا مبرر وطني أو أخلاقي لاستمرار عقوبات السلطة بحق الأهل في قطاع غزة، لأن هذه السياسات هي التي من شأنها تعميق الكراهية وتفسخ نسيج المجتمع الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى النصر
 
تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح 
السبت 09 مارس 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد