الجبهة العربية الفلسطينية تكرم الرفيقات بكفاح المرأة الفلسطيني في غزة

الجبهة العربية الفلسطينية تكرم الرفيقات بكفاح المرأة الفلسطيني

كرَمت الجبهة العربية الفلسطينية الرفيقات بإتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي صباح اليوم بمكتبها المركزي بمدينة غزة .

ورحب أمين سر ساحة قطاع غزة جميل عاشور، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، بالحضور وموجها بالتحية للمرأة الفلسطينية المناضلة والتي سطرت بكفاحها البطولي على امتداد مسيرة الثورة والنضال الفلسطيني المتواصلة من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

ومن جانبه قال عضو المكتب السياسي صلاح أبو ركبة،:" إن ما قدمته المرأة الفلسطينية على مدار سنوات النضال من تضحيات وما حققته من انجازات وسطرته من بطولات نعجز عن وصفها الكلمات ، فقد تميزت بقوة صمودها وعطاءها وتضحياتها ولدورها في رسم ملامح الهوية الفلسطينية والنضال الوطني فقد قدمت نساء فلسطين أرواحهن ودمائهن وزهرة شبابهن في سبيل رفعة هذا الوطن ودفاعا عن فلسطين ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية " .

انه يجب إفساح المجال أمام النساء بالدخول بشكل أوسع في الساحة السياسية والتنظيمية للدفاع عن حقوقهن وتعزيزا لمشاركة المرأة في كافة المجالات وذلك وفقا لقرار المكتب السياسي برفع كوتا النساء في الانتخابات القادمة". .

هذا وشكرت عضو المكتب السياسي ورئيسة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني فوزية حويحي الجبهة على هذه اللفتة الكبيرة بمعناها ومضمونها، مؤكدة أن النساء رائدات في كافة مناحي الحياة الوطنية والسياسية والثقافية والاقتصادية والمجتمعية، مشددة على ضرورة تعزيز وحدة الصف الفلسطيني، لأن المرأة كانت وستبقى حارسة لمشروعنا الوطني .

وفي الختام سلمت الجبهة عدد من الرفيقات بكفاح المرأة الفلسطيني أدرع شكر على جهودهن وعطائهن اللامحدود في شتى المجالات .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد