الرئيس عباس يدين محاولة اغتيال أبو ماهر حلس

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أدان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الجمعة، محاولة الاغتيال "الجبانة" التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية المناضل أحمد حلس "أبو ماهر".

وأكد الرئيس عباس رفض هذه الجريمة الجبانة التي تشكل خطرا حقيقيا على وحدة شعبنا الوطنية، وعلى مشروعه التحرري، وعلى السلم المجتمعي الفلسطيني، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وطالب الرئيس عباس أبناء شعبنا وقواه الحية في الوطن والشتات، بنبذ هذه الجريمة وهذا السلوك وهذا الفعل الإجرامي، مشددا على تحريم هذا النهج الغريب على عادات وتقاليد شعبنا.

يذكر أن مجهولين أطلقوا مساء اليوم الجمعة النار على سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة .

وقالت حركة فتح في بيان صحفي "انه في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة الموافق 8/3/2019م في المحافظة الوسطى وخلال عودة حلس مفوض عام التعبئة والتنظيم في الاقاليم الجنوبية من حفل تخريج لمجموعات كشفية للأشبال والزهرات بملعب الشهيد محمد الدرة، قامت مجموعة مارقة من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي وأدواته القذرة بمحاولة اغتيال جبانة آثمة بحقه" وفق قولها.

وأكدت الحركة أن حلس لم يصب بأي اذى.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد