الاغاثة الطبية تنتهي من توزيع حرامات شتوية ضمن حملتها

غزة / سوا/ استمرارا للخدمات المختلفة التي تقدمها جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية في قطاع غزة والمساعدات التي تقدمها للفئات الاكثر احتياجا في المجتمع الفلسطيني، اعلنت الجمعية عن انتهاء حملة " الاستجابة السريعة لاحتياجات الأسر المتضررة في قطاع غزة"، والتي جاءت في اطار تلبية نداء الاسر المتضررة من المنخفض الجوي الاخير الذي مرت به الاراضي الفلسطينية والذي اسفر عن وفاة 4 أطفال جراء موجه البرد الشديدة.

وأفاد د. عائد ياغي مدير جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية في قطاع غزة انه وضمن هذه الحملة تم التواصل مع العديد من المؤسسات الشريكة للمساهمة في تقديم المساعدات للاسر المتضررة، حيث تم وبالتعاون مع مؤسسة بارسيك اليابانية توزيع 1060 حرام شتوي في مناطق مختلفة من قطاع غزة وبلغ عدد العائلات المستفيدة من هذه الحرمات 520 عائلة متضررة.

وذكر د. ياغي بانه تم توزيع هذه المساعدات بالتعاون مع بلدية خزاعة وبلدية بيت حانون ومع جمعيات اهلية أخرى عاملة في قطاع غزة، ففي بيت حانون وخزاعة تم توزيع المساعدات على الاسر المتضررة والذين لجئوا للعيش في البيوت المتحركة ( الكرافانات) وبلغ عدد الاسر المستفيدة في بيت حانون 96 أسرة ، وفي مدينة غزة استفادت 116 أسرة، وفي محافظة خانيونس تم التوزيع على 144 أسرة ، وبالاضافة الى ذلك استفادت 164 أسرة من مناطق مختلفة من قطاع غزة من هذه المساعدات.

وشكر د. ياغي جميع المتطوعين والطواقم العاملة في الاغاثة الطبية على عملهم الدؤوب في مساعدة الاسر المتضررة والذي كان لهم الفضل في انجاح هذا الجهد المميز والمقدم لابناء القطاع .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد