فتح تعقب

إطلاق نار على سيارة القيادي في فتح أحمد حلس وسط غزة والداخلية تفتح تحقيقا

احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أطلق مجهولون النار، مساء اليوم الجمعة، على سيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة .

وأكد عضو مفوضية حركة فتح اقليم شرق غزة صالح ساق الله لوكالة سوا، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على سيارة القيادي حلس في المنطقة الوسطى، مؤكدا أنه لم يصب باذى.

وفي تفاصيل الحدث قال ساق الله، إن حلس كان متوجها لحفل في ملعب الدرة في منطقة الزوايدة لحضور حفل للكشافة الفلسطينية، لافتا إلى أن سيارة كان ترصد السيارة التي يستقلها حلس فاطلقت صلية من الرصاص بشكل مباشر.

وأشار ساق الله إلى أن المركبة التي أطلقت النار لم تكن تحمل أرقاما، مؤكدا أن الطلقات كانت تستهدف حلس بشكل مباشر.

الداخلية تتابع

بدورها أعلنت وزارة الداخلية في غزة أن الأجهزة الأمنية تتابع حادث تعرّض سيارة القيادي في حركة فتح أحمد حلس لإطلاق نار في منطقة دير البلح وسط قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة.

وقال المتحدث باسم الداخلية اياد البزم في تصريح صحفي تلقت سوا نسخة عنه:" بحسب التحقيقات الأولية فقد أصيبت مقدمة السيارة بطلق ناري واحد دون وقوع إصابات".

وأضاف البزم أنه تم فتح تحقيق في الحادث؛ لمعرفة هوية الفاعلين والوصول إليهم.

فتح تعقب

من جهته، قال رئيس المكتب الاعلامي لمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، إن "إطلاق النار على مركبة القيادي احمد حلس عمل إجرامي جبان لا يقف وراءه الا العملاء والمندسون" على حد قوله.

وأضاف الجاغوب في تصريح تلقت سوا نسخة عنه:"على حركة حماس ان تتحمل مسؤولية هذا العمل بصفتها قوة الأمر الواقع التي تتحكم بكل صغيرة وكبيرة في قطاع غزة".

وحذرت الحركة من المساس بقيادرة وكوادر واعضاء الحركة، مؤكدة أن ذلك ستكون له عواقب وخيمة تمس السلم الأهلي و العلاقات الداخلية برمتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد