مدرب ريال مدريد الجديد بعد اقالة سولاري - مورينيو ريال مدريد

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو

من المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد خلال الساعات المقبلة تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للفريق واقالة المدير الفني الحالي الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وقالت صحيفة ماركا المقربة من أسوار النادي الملكي إن اسم مورينيو اصبح متداولا اكثر داخل أروقة ريال مدريد في الساعات الاخيرة وأن اقالة سولاري مسألة وقت.

من جهته ذكر موقع "تيلي مدريد" في خبر حصري أنه سيتم اقالة سولاري الليلة وإعلان مورينيو كمدرب ريال مدريد الجديد بسبب سوء النتائج خلال الفترة الاخيرة وخسارة المنافسة على جميع البطولات.

وأكد مراسل قناة بي ان سبورت في اسبانيا جمال جبلي إن ريال مدريد طلب منه انتظار بيان رسمي من النادي خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتي ذلك بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب النادي الملكي والذي استقال الصيف الماضي بعد قيادته الفريق للفوز بدوري ابطال اوروبا لثلاثة مواسم متتالية.

هذه الأنباء جاءت بعد خسارة ريال مدريد المدوية أمام أياكس أمستردام برباعية مقابل هدف في اياب ثمن  نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم  والهزيمة في مبارتي الكلاسيكو ضد برشلونة قبل أيام.

الجدير ذكره أن جوزيه مورينيو تولي تدريب ريال مدريد بين عامي 2010 و2013 وقاد الفريق خلالها للفوز بالدوري الاسباني وكاس ملك اسبانيا وكاس السوبر.

كما غرد الصحفي خافي جوميز عبر تويتر قائلا:" ‏في بيان رسمي بعد قليل ريال مدريد سيقوم بإقالة سولاري وتعيين جوزيه مورينهو مُدرباً للفريق".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد