مورينيو ريال مدريد: حقيقة اقالة سولاري وتعيين مورينيو مدربا للملكي

مدرب ريال مدريد سولاري وجوزيه مورينيو

ذكرت مصادر صحفية اسبانية مساء اليوم الخميس أن نادي ريال مدريد سيصدر بيانا هاما اليوم من المتوقع أن يعلن خلاله إقالة مدرب الفريق سانتياجو سولاري وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو خلفا له.

وأكد موقع "تيلي مدريد" في خبر حصري أنه سيتم اقالة سولاري الليلة وإعلان مورينيو كمدرب ريال مدريد الجديد بسبب سوء النتائج خلال الفترة الاخيرة وخسارة المنافسة على جميع البطولات.

بدورها أكدت صحيفة ماركا المقربة من أسوار النادي الملكي أن اسم مورينيو اصبح متداولا اكثر داخل النادي في الساعات الاخيرة وأن اقالة سولاري مسألة وقت.

وقال مراسل قناة بي ان سبورت في اسبانيا جمال جبلي إن ريال مدريد طلب منه انتظار بيان رسمي من النادي خلال الساعات القليلة القادمة.

يأتي ذلك بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب النادي الملكي والذي استقال الصيف الماضي بعد قيادته الفريق للفوز بدوري ابطال اوروبا لثلاثة مواسم متتالية.

هذه الأنباء جاءت بعد خسارة ريال مدريد المدوية أمام أياكس أمستردام برباعية مقابل هدف في اياب ثمن  نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم  والهزيمة في مبارتي الكلاسيكو ضد برشلونة قبل أيام.

الجدير ذكره أن جوزيه مورينيو تولي تدريب ريال مدريد بين عامي 2010 و2013 وقاد الفريق خلالها للفوز بالدوري الاسباني وكاس ملك اسبانيا وكاس السوبر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد