موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا

يستضيف نادي ليفربول يوم الاحد المقبل فريق بيرنلي في الاسبوع 30 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب انفيلد.

وستنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الانجليزي يوم الاحد الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين الثالثة بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشر بتوقيت غرينتش.

وستنقل مباراة ليفربول وبيرنلي عبر قناة بي ان سبورت حيث سيسعى النادي الاحمر لتصحيح المسار واستعادة توازنه قبل انطلاقه إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا.

ويمر نادي ليفربول بظروف صعبة بسبب إهداره العديد من النقاط خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي ادى لضياع صدارة الدوري لفريق مانشستر سيتي وتراجع الليفر للمركز الثاني.

ويملك ليفربول حاليا 70 نقطة في وصافة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم متخلفا بنقطة واحدة خلف المتصدر مانشستر سيتي الذي سيستضيف واتفورد في ذات الجولة، وذلك قبل انطلاق الفريقين للمشاركة في منافسات دوري ابطال اوروبا.

وبعدها بثلاثة أيام يتوجه ليفربول إلى ألمانيا من أجل مواجهة بايرن ميونخ في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا على ملعب اليانز ارينا، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي دون اهداف.

وستنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الساعة العاشرة من مساء الأربعاء بتوقيت مصر وفلسطين الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد