تأجيل زيارة الحمد الله إلى الكويت بسبب الحداد على الملك عبدالله

رام الله / سوا/ اعلن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله امس، عن تأجيل زيارته لدولة الكويت الشقيقة، والتي كان من المقرر ان تبدأ اليوم، وذلك لحداد كل من فلسطين والكويت الشقيقة على روح فقيد الامة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وكان من المفترض ان يتوجه اليوم، رئيس الوزراء رامي الحمد الله على رأس وفد إلى الكويت في اطار جولة يقوم بها رئيس الوزراء في عدة عواصم عربية لدعم الموازنة الفلسطينية في ظل استمرار احتجاز اسرائيل لعائدات الضرائب.

ونقلت صحيفة القدس المحلية عن مصادر سياسية إلى أن الهدف الاساسي لهذه الزيارة هو توفير التمويل لتغطية جزء من رواتب الشهر المقبل.

وسيصاحب رئيس الوزراء في جولته مستشاره لشؤون الصناديق العربية د. جواد ناجي، ونائبه ووزير الاقتصاد د.محمد مصطفى.

وكان الحمد الله زار السعودية مؤخرا حيث اعلنت المملكة عن تحويل 60 مليون دولار لدعم الموازنة.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء كلا من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، ومدير عام الصندوق القومي الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب البدر، وعدد من السفراء العرب والمسؤولين الكويتيين.

وكان الحمد الله قال في وقت سابق إن الحكومة والمواطنين سيواجهون اوقاتا عصيبة بخصوص الرواتب بسبب التعنت الاسرائيلي واستمرار حجز عائدات الضرائب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد