بالصور: اتحاد الدراجات الهوائية ينظم ماراثون خاص على شاطئ غزة

سباق ماراثون فلسطين للدراجات الهوائية

نظم اتحاد الدراجات الهوائية بمحافظات الوطن الجنوبية، صباح اليوم الخميس، سباقا خاصا على شاطئ بحر مدينة غزة الشمالي، وبمشاركة أكثر من 100 دراج من كلا الجنسين،

وحضر السباق سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد وأعضائه والأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية محمد العمصي، ونائب رئيس اتحاد الثقافة البدنية محمود الناطور وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، ومحبي ومتابعي اللعبة.

وقال تمراز، بحسب ما ورد "سوا" :"إن هذه الفعالية حملت اسم ماراثون "فلسطين للجميع" ،وجاءت ضمن أنشطة المنتدى الاجتماعي التنموي وأقيم بالتعاون والشراكة مع اتحادي الدراجات الهوائية، واتحاد الثقافة الرياضة، وبمشاركة واسعة وغير متوقعة في السباق الذي امتد لمسافة ٥ كيلو متر.

وأكد تمراز أن هذه الفعالية تأتي في سياق سياسة الاتحاد في التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني والاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية؛ وذلك لتحقيق الهدف الرئيسي للاتحاد والمتمثل في نشر رياضة الدراجات الهوائية في قطاع غزة، وخاصة لدى الفتيات واعتماد الدراجة الهوائية كأسلوب ونمط حياة، وذلك على خط واحد من اهتمام الاتحاد في هذه الرياضة كرياضة احترافية، والتي يمتلك فيها الاتحاد قاعدة ولاعبين ولاعبات محترفين وعلى قدر عال من الأداء والحرفية.

ووجه تمراز الشكر للمنتدى الاجتماعي التنموي لرعايته هذا النشاط الرياضي، كما قدم الشكر للجنة الاولمبية متمثلة برئيسها سيادة اللواء جبريل الرجوب ونائبه الدكتور اسعد المجدلاوي والأمين العام المساعد محمد العمصي لدعمهما وتواجدهما في قلب الحدث وكذلك للأجهزة الشرطية وطواقم الهلال الأحمر ووزارة الصحة لتأمينهم هذا النشاط، وكذلك لجان الاتحادين لتنظيمهم الرائع لهذا النشاط.

واعتبر سعيد تمراز نائب رئيس الاتحاد أن البطولة ضمن أجندة الاتحاد الهادفة لتنشيط اللعبة، ونشرها وامتدادها للجانب النسائي، والهواة خلال الموسم الجاري للاتحاد.

ومن جهته قال العمصي :"إن اللجنة الاولمبية ستبقي الحاضنة الأمينة والمظلة المعتمدة للرياضة الفلسطينية؛ انطلاقا من مسئولياتها المناطة بها، وهي تعمل دوما على تحقيق أهدافها؛ ناقلا تحيات رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب . ونائبه الدكتور اسعد المجدولاي للمشاركين ،كما شكر المنتدى علي اهتمامه ودعمه لهذا النشاط الرياضي الهادف".

سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307311)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307309)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307308)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307307)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307303)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307306)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307304)_ __ (1).jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307302)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(83307301)_ __.jpg
سباق ماراثون فلسطين الهوائية _(1)_.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد