أهالي الجلزون في وقفة مبايعة للرئيس الفلسطيني محمود عباس

الجلزون

نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون وبالتنسيق مع مخيمات الضفة الغربية، اليوم الخميس، وقفة مبايعة ومناصرة للرئيس الفلسطيني محمود عباس .

وأقيمت الوقفة بحضور ممثلين عن كافة المؤسسات المحلية بالمخيم وعلى رأسهم اللجنة الشعبية ممثلة بمديرها ومدير مكتب اللاجئين محمود مبارك وأعضاء الهيئة الإدارية، وأمانة سر حركة فتح، وغيرها من المؤسسات العاملة بالمخيم، بالإضافة لطلبة من المدارس الأربع في المخيم من الذكور والإناث ومعلميهم.

وقال مبارك، في كلمة له بالوقفة: "إن هذه الوقفة تهدف لإعادة البوصلة إلى وجهتها الصحيحة لدى كافة أبناء الشعب الفلسطيني أينما وجدوا، خاصة في المخيمات، ورأس الحربة في هذا النضال المقدس وهم فئة الشباب، ليقولوا كلمتهم الصادقة في مناصرة السيد الرئيس في حربه ضد الاحتلال والمؤامرات الدولية التي تحاك ضد ثوابت الشعب الفلسطيني"، مشددا على التفاف المخيمات وراء سيادة الرئيس في مسيرته النضالية على الدوام.

بدوره أشار مسؤول الإعلام والعلاقات الخارجية في اللجنة الشعبية رائد الصافي، إلى أن حضور الشباب والطلبة في هذه الفعالية يعكس صورة الوعي الأصيل والمتجذر، والذي يحاول الاحتلال محوه وتشتيته بدعايات مغرضة لا تمت للواقع بصلة، بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد