ملخص و نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في كأس السوبر الكتالوني

ملخص و نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بكأس السوبر الكاتلوني

حقق فريق جيرونا فوزًا كاسحًا بكأس السوبر الكاتلوني لأول مرة في تاريخه بعد فوزه في مباراة المسابقة أمام جاره برشلونة بنتيجة 1-0، حيث لعب برشلونة بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الإحتياطيين، ولاعبي الفريق الدريف.

وهدد فريق جيرونا مرمى برشلونة بعدة محاولات في أول 20 دقيقة من المباراة، خصوصا محاولات الثنائي، الإيفواري سيدو دومبيا، والهندوراسي أنطوني لوزانو ولكن بدون النجاح في الوصول للشباك.

وحاول برشلونة بكرة خطيرة تبادلها الثنائي مالكوم وريكي بوينغ، ورد جيرونا بمحاولة خطيرة جداً في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي باتريك روبرتس ولكن كرته مرة بمحاذاة القائم الأيسر.

في الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 69، كسر فريق جيرونا صمت الشباك، بهدف الفوز الذي سجله هدافه الاوروغوياني كريستيان ستواني من ركلة جزاء سددها بنجاح في مرمى غاسبر سيلسين.

وفي الدقيقة 80 كان برشلونة قريب جداً من تسجيل هدف التعادل، بكرة رفعها مالكوم من الجهة اليمنى، وقابلها كارليس آلينا برأسية ردتها العارضة، فحاول متابعة الكرة، ولكن المدافع شتتها.

وضغط برشلونة أكثر في الدقائق الأخيرة، حيث كانت له محاولات خطيرة، خاصة في الوقت الضائع، عن طريق جيسون مورييو، والمهاجم البديل آبل رويز، ولكن دون نجاح في تعديل النتيجة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد