غزة:كتلة الصحفي تدين وصم نتنياهو لقناة الأقصى بالإرهاب

فضائية الاقصى

أدانت كتلة الصحفي الفلسطيني وصم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قناة الأقصى الفضائية بالإرهاب واعتبار العاملين فيها اعضاء في تنظيم ارهابي.

وأكدت في بيان صحفي لها تلقت سوا نسخه عنه اليوم الاربعاء ان سلوك نتنياهو تجاه الاعلام الفلسطيني افلاس سياسي وتغطية على فشل الاحتلال في تبرير استهدافه.

نص البيان الصحفي كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن كتلة الصحفي الفلسطيني:

تدين كتلة الصحفي الفلسطيني وصم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو لفضائية الاقصى بالإرهاب واعتبار العاملين فيها أعضاء في تنظيم ارهابي، وتؤكد كتلة الصحفي ان سلوك نتنياهو تجاه الاعلام الفلسطيني افلاس سياسي وتغطية على فشل الاحتلال في تبرير استهدافه.

ان الكتلة ترى أن فضائية الاقصى بمضمونها ورسالتها الاعلامية الوطنية تعبر عن ضمير الشعب الفلسطيني التواق للحرية وتبرير استهدافها وتهديد العاملين فيها من اذرع الاحتلال المختلفة لن يسكت صوتها ولن يحجب صورتها التي تلاحق وتفضح جرائم الاحتلال بحق شعبنا وقضايا امتنا.

إن كتلة الصحفي الفلسطيني تجدد التأكيد على إدانة الاستهداف الصهيوني لفضائية الاقصى متعدد لأشكال حيث تعرضت الفضائية ومختلف وسائل الاعلام الفلسطينية الحرة لأبشع أنواع الاستهداف والملاحقة والقصف والتدمير والمنع من العمل علاوة على استهداف الطواقم الاعلامية العاملة في القناة بالاغتيال والاصابة والاعتقال.

إن كتلة الصحفي الفلسطيني تعبر عن فخرها بانتماء فضائية الاقصى للإعلام الفلسطيني الذي لا ترهبه تهديدات الاحتلال واجراءاته.

ان كتلة الصحفي الفلسطيني تدعو المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية والدولية الى تسليط الضوء بشكل مباشر على جرائم الاحتلال وقيادته بحق الاعلام الفلسطيني والتي تصاعدت بشكل خطير خلال الشهور الماضية الامر الذي اسفر عن استشهاد واصابة عدد من الصحفيين واعتقال العشرات منهم في الضفة القدس وتدمير مقار مؤسسات اعلامية عريقة كان في مقدمتها فضائية الاقصى.

كتلة الصحفي ترى في صمت المؤسسات الدولية المتخصصة في الدفاع عن الصحفيين وحرية التعبير على تهديدات الاحتلال ووصم الاعلام الفلسطيني بالإرهاب، شراكة مباشرة في هذه الجريمة لا تبرير لها.

كتلة الصحفي الفلسطيني

الاربعاء 6/3/2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد