بحر يثمن موقف رئيس البرلمان العربي الرافض للتطبيع مع الاحتلال

أحمد بحر

أبرق النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، صباح اليوم الأربعاء برسالة عاجلة لرئيس اتحاد البرلمان العربي، عاطف الطراونة، ثمن فيها موقفه الرافض للتطبيع مع الاحتلال، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية تُشكل القضية المركزية للأمة جمعاء، وأن الاحتلال إنما هو العدو الأول للأمة العربية والإسلامية.

وهنأ بحر، وفق بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، في برقيته الطراونة، بمناسبة توليه رئاسة البرلمان العربي، معربًا عن إيمانه بالعمل البرلماني العربي المشترك، قائلاً:" كُلنا ثقة في قدرتكم على الوفاء باستحقاقات هذا الموقع الهام في ظل التحديات التي تواجهها الأمة العربية ومتطلبات نهوضها واستقرارها".

وثمن موقف البرلمان العربي الداعم لقضايا وحقوق شعبنا الفلسطيني، مضيفاً:" لقد ظهر الموقف العربي الأصيل المتمثل برفض قبول الاحتلال والدعوة لوقف كافة أشكال التطبيع والتقارب العربي مع إسرائيل، وذلك أثناء الاجتماع الأخير للبرلمان العربي المنعقد في العاصمة الأردنية الشقيقة عمان".

وجاء في ختام برقية :" وإننا باسم شعبنا الفلسطيني، نتشرف بدعوتكم لزيارة المجلس التشريعي ب غزة ، لاطلاعكم على أشكال المعاناة التي يعانيها أهلنا في قطاع غزة الصامد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد