شرطة الخليل تقلي القبض على اثنين من عصابة سرقات

القاء القبض على اثنين من عصابة سرقات في الخليل

أكد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ازريقات، اليوم الأربعاء، القبض على متهمين من عصابة نفذت سرقات في أماكن مختلفة من بيت ساحور والخليل و رام الله وأريحا بعد تحريات إدارة المباحث العامة.

وقال ارزيقات بان ادارة المباحث العامة وبعد قيامها بتحريات دقيقة حول تحركات 3 اشخاص هم أعضاء في عصابة تقوم بسرقات في بيت ساحور ومحافظات اخرى ويختبئون في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل وأثناء جمع المعلومات حصلت المباحث على معلومات مهمة بأنهم سينفذون سرقات فجر اليوم في محافظات أخرى.

وأضاف ارزيقات بأن قوة من المباحث وبإسناد من شرطة العبيدية نصبت كميناً محكماً في منطقة وادي النار شرقي بيت لحم وعند وصول مركبتهم وهي مستأجرة لاذوا بالفرار ولاحقتهم القوة وقاموا بصدم مركبة الشرطة، الأمر الذي أدى لإصابة اثنين من ضباط الشرطة تم نقلهما للمشفى لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهما بالطفيفة.

وأوضح ارزيقات أنه أثناء مطاردتهم أطلقت الشرطة عدة طلقات في الهواء وتمكنت من القبض على اثنين منهم أحدهما يعتبر رئيس العصابة ولاذا الثالث بالفرار، وتم توقيفهما لسماع أقوالهما وإحالتهما للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني، بحسب ما وصل "سوا".

990181c6-3011-4652-b8e4-e0a433febbef.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد