مديرية التربية والتعليم الوسطى تحرز المركز الأول بسباق "فلسطين تجمعنا"

مديرية التربية والتعليم الوسطى

أحرزت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المركز الأول وثلاث مراكز أخرى خلال سباق اختراق الضاحية الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي برعاية جامعة فلسطين وتحت شعار "فلسطين تجمعنا", بمشاركة 350 طالباً من كافة مديريات التربية والتعليم بقطاع غزة .

وحضر نائب مدير عام الأنشطة الطلابية هاني الهور, ومدير الدائرة الرياضية عبد الغني الشيخ, و رئيس قسم الأنشطة الرياضية بكر مرتجي, وعميد شؤون الطلبة في جامعة فلسطين نهاد بدرية ومشرف النشاط الكشفي بالوسطى محمود الطلاع وعدد من معلمي التربية الرياضية، بحسب ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية.

وانطلق السباق من شارع الرشيد – مفترق الشيخ عجلين وصولاً إلى مقر جامعة فلسطين الرئيس في مدينة الزهراء، بمسافة 4 كيلو متر, وشارك في تأمين السباق شرطة المرور والنجدة، والإسعاف والطوارئ.

واختتمت فعاليات السباق بحفل لتكريم الفائزين في حرم جامعة فلسطين، وأكد الهور خلاله أن هذا السباق يأتي ضمن خطة أنشطة الوزارة في إقامة الفعاليات والمسابقات الرياضية ,التي تساعد على صقل مواهب الطلبة, مقدماً شكره لجامعة فلسطين لمساهمتها في رعاية البطولة.

من جانبه أثني بدرية علي التعاون المشترك بين وزارة التعليم والجامعة على صعيد المسيرة التعليمية متمنياً أن تستمر آفاق التعاون في العديد من الأنشطة المستقبلية المختلفة.

وأحرز المركز الأول الطالب مهند الدبجي من مدرسة المنفلوطي الثانوية "أ" للبنين التابعة لمديرية الوسطي, كما أحرزت المديرية ثلاثة مراكز أخرى هي المركز الحادي عشر وفاز به الطالب محمد كايد سبيتان من مدرسة العكلوك الثانوية للبنين، والمركز الثاني عشر وفاز به الطالب سليمان صالح مبروك من مدرسة العكلوك الثانوية للبنين والمركز الثالث عشر أحرزه الطالب سامي عماد خطاب من مدرسة المنفلوطي الثانوية "أ" للبنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد