كيف سينتقم رونالدو من بيريز ؟

رونالدو ورئيس نادي ريال مدريد بيريز

أصبح لدى كريستيانو رونالدو فرصة للنيل من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي رفض تمديد عقده وزيادة راتبه، قبل ان يقول له عقب تخليه عن صاحب اكثر الالقاب حصدا لخزائن النادي " اجلب لنا 100 مليون يورو وبإمكانك الرحيل".

استجاب رونالدو لرغبة بيريز وجلب له أكثر من 100 مليون يورو (112 تقريبا)، ليشد الرحال إلى يوفنتوس، ويتحول بعدها الريال إلى فريق مهلهل ومنهار، لاحول ولا قوة له بدون نجمه البرتغالي، بحسب روسيا اليوم.

واتضح ذلك بعد خروج الفريق الملكي أمس بشكل مهين من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المذلة على أرضه أمام أياكس أمستردام (1-4)، وربما تزداد أوجاع جماهير الريال وتسوء أحوال بيريز، إذا تراقص رونالدو في ملعب تورينو، الأربعاء المقبل، وانتشل يوفنتوس من كمين أتلتيكو مدريد، وقاده لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مهمة رونالدو ورفاقه لن تكون سهلة أمام الأتلتيكو، لكن "الدون" عود مشجعيه ومنتقديه في السنوات القليلة الماضية على التوهج والظهور في اللحظات الحساسة وفي المباريات الحاسمة، خاصة في بطولته المفضلة دوري الأبطال، التي يعتبر هدافها التاريخي، والأكثر من توج بها برصيد 5 ألقاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد