لطفي لبيب يعود لأعماله الفنية ويشكر زوجته

الفنان المصري لطفي لبيب

أعلن الفنان المصري لطفي لبيب، عن تعافيه واستمراره في أعماله الفنية المستقبلية بعد إصابته بجلطة دماغية وخضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامة لشرايين المخ.

وتحدّث لبيب عن دور زوجته، خلال فترة مرضه، موجّهًا لها الشّكر، قائلاً إنّها: "ألغت حياتها وتفرغت له، خلال فترة مرضه وحتى الآن".

وعن الأنباء التي تحدّثتْ عن تدهور حالته الصحية، قال لبيب: "لا تسمعوا للسوشال ميديا، أنا موجود وأسترد صحتي الآن وسأعود قريبًا"، بالمشاركة في فيلم جديد، مع الفنان أحمد حلمي.

وعبر لبيب عن فخره بجميع الأفلام والمسلسلات التي قدّمها، خلال مشواره الفنيّ، خاصّة، مع بعض الفنانين الشّباب، مشيرًا، إلى أنّه لم يهتم دائمًا بحجم الدّور، ولكنْ، ينظر إلى قيمة الدّور الفنية، لذلك، شارك وساعد الفنانين الشّباب، في العديد من الأعمال الفنية.

يُذكر، أنّ الفنان، لطفى لبيب، كان قد أصيب بجلطة دماغية، استوجبتْ دخوله غرفة العمليات، لتركيب دعامة في شرايين المخّ، وأَجرى عملية دقيقة، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة.

ولبيب، هو فنان كوميدي، له سلسلة من الأعمال الفنية المميّزة، وشارك مؤخرًا، فى العديد من الأعمال السّينمائية والدرامية، بعضها يعرض خلال شهر رمضان الحالي، وبعضها مقرّر عرضه في موسم عيد الفطر ، مثل فيلم "عنترة بن شداد"، من بطولة محمد هنيدي. فضلاً عن مسلسل "زووو"، الذي يعرض بشكل يومي، طوال شهر رمضان، بحسب "فوشيا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد