جوال

مجدلاني يبحث آخر المستجدات مع سفير بلغاريا

احمد مجدلاني- ارشيفية

احمد مجدلاني- ارشيفية


رام الله - سوا

بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني، آخر المستجدات وتعزيز العلاقات مع سفير بلغاريا المعتمد لدى دولة فلسطين جورجي ميلاينوف.

وأعرب مجدلاني اليوم الثلاثاء، عن خطورة التصعيد الذي تقوم به حكومة الاحتلال ، والذي تشتد وتيره مع اقتراب الانتخابات الاسرائيلية التي تشهد تنافس يميني ويمني متطرف، يعمل على استخدام الورقة الفلسطينية لجلب الاصوات الانتخابية. "بحسب الوكالة الرسمية"

وقال: "بعد دعوة نفتالي بينت امس بسحب كافة ممتلكات الاسرى والتضييق عليهم، يدعو بينت اليوم لهدم الخان الاحمر"، متسائلا عن صمت المجتمع الدولي تجاه هذا التصعيد، وكيف سيتعامل مع حكومة من الآن اركانها تحمل العنصرية والفاشية الجديدة.

ودعا دول المحبة للسلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، إلى عدم الاعتراف بحكومة الاحتلال القادمة ووقف التعامل معها، إذا لم تلتزم بقرارات الشرعية الدولية وأهمها وقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا في مدينة القدس الشرقية، مشيداً بالعلاقات الفلسطينية البلغارية، وضرورة تطويرها في مختلف المجالات.

من جهته، شدد ميلاينوف حرص بلغاريا على تطوير العلاقات الثنائية مع دولة فلسطين في مختلف المجالات والتمسك بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم