كتلة الصحفي تستنكر اختطاف الصحفي عامر أبو عرفة

الصحفي عامر ابو عرفة

استنكرت كتلة الصحفي الفلسطيني اختطاف جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل للصحفي عامر أبو عرفة مراسل وكالة شهاب للأنباء في الضفة الغربية ، بعد حملة تخريب وتفتيش في المنزل بشكل دقيق جداً ومصادرة كل من أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والكاميرات ومعدات الصحافة بشكل كامل.

نص البيان كما وصل سوا الاخبارية

كتلة الصحفي الفلسطيني تستنكر اختطاف وقائي الخليل للزميل عامر أبو عرفة

تستنكر كتلة الصحفي الفلسطيني اختطاف جهاز وقائي الخليل للصحفي عامر ابو عرفة مراسل وكالة شهاب للانباء في الضفة الغربية بعد حملة تخريب وتفتيش في المنزل بشكل دقيق جداً ومصادرة كل من أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والكاميرات ومعدات الصحافة بشكل كامل.

وترى الكتلة في استمرار حملات القمع بحق الصحفيين في الضفة الغربية من قبل أمن السلطة محاولة بائسة لحجب الصورة وإسكات الصوت بشكل يتساوق بشكل خطير مع جرائم الاحتلال بحق الصحفيين حيث مازال يعتقل في سجونه اكثر من عشرين صحفياً.

وتطالب الكتلة كل القوى الحية في شعبنا الحر ومؤسساته الوطنية والحقوقية والاجسام والاطر الصحفية بالوقوف عند مسؤولياتها والضغط على السلطة وأمنها لوقف الجريمة المنظمة بحق الصحفيين، والزميل طارق أبو عرفة الذي يتعرض بصورة مكررة وبأشكال ومتعددة لجرائم وانتهاكات السلطة والاحتلال بصورها السيئة، وهو الامر الذي يحتم على اصحاب القلم والصورة الصادقة رفضه وفضحه والعمل الجاد على وقفه.

كما أن كتلة الصحفي الفلسطيني تعبر عن ثقتها ارادة وقدرة الصحفيين الاحرار في الضفة الغربية على صد هجمات الانتهاكات المنظمة من قبل أمن السلطة والاحتلال ومواجهتها وافشالها في اخماد صوت الحقيقة.

كتلة الصحفي الفلسطيني

الثلاثاء 5/3/2019م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد