موعد مباراة ريال مدريد واياكس امستردام اليوم في دوري ابطال اوروبا 2019 والقنوات الناقلة

ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال اوروبا يستضيف اياكس اليوم

يستضيف ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019 أياكس أمستردام الهولندي في اياب دور 16 من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم على ملعبه سانتياجو بيرنابيو.

وستنطلق مباراة ريال مدريد واياكس امستردام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت فلسطين ومصر الحادية عشر بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم الألماني فليكس بريش.

وستنقل مباراة ريال مدريد واياكس في دوري ابطال اوروبا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وقنوات أجنبية أخرى.

أعلن مدرب النادي الملكي سانتياجو سولاري قائمة ريال مدريد التي ستخوض مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة أياكس أمستردام غياب سيرجيو راموس بداعي الإيقاف، وماركوس يورينتي للإصابة، بينما يبتعد إبراهيم دياز وأودريوزلا، لأسباب فنية.

ويسعى ريال مدريد إلى غسل أحزانه المحلية بعد خسارته مبارتي الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة الاولي في كاس ملك اسبانيا بثلاثة نظيفة والاخرى في الدوري الاسباني بهدف نظيف.

يذكر أن مباراة ذهاب دور الستة عشر بين ريال مدريد واياكس على ميدان يوهان كرويف في هولندا انتهت بانتصار النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، ليرفع الميرنغي حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي، خصوصا وأنه يحمل لقب البطولة في الاعوام الثلاثة الأخيرة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد