ملخص مباراة الريان والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا 2019

جماهير الاتحاد السعودي - ارشيفية

سحق الاتحاد السعودي ضيفه الريان القطري بخمسة اهداف مقابل هدف اليوم الاثنين 4 مارس 2019 في الجولة الأولى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرم القدم.

سجل الريان الهدف الأول في المباراة عن طريق النجم الأوروغوياني غونزالو فييرا في الدقيقة 23 من عمر اللقاء  قبل أن يسجل فهد مساعد المولد هدف التعادل في الدقيقة 45 ثم أضاف عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني في الدقيقة 46، وزياد الصحفي في الدقيقة 48، وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 70، ثم اضاف المولد الهدف الخامس في الدقيقة 78.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بضغط اتحادي وتراجع للريان، وهدد الاتحاد مرمى الريان في البداية بتسديدة بعيدة من منصور الحربي.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب مع تقدم اكبر لصالح الريان الذي تمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب غوانزالو فييرا في الدقيقة 23 من تسديدة رائعه من خارج المنطقة استقرت في سقف الحارس فواز القرني.

بعد الهدف ، تقدم الاتحاد للهجوم، وسط تراجع دفاعي بخمس لاعبين للريان، وسيطر الاتحاد على الكرة ولكن دون فعالية هجومية واضحة، وتركزت الهجمات على المهارات الفردية لفهد المولد.

في الدقيقة 45 من الشوط الاول تمكن فهد المولد من تسجيل هدف التعادل بعد جملة فنية جميلة مع عبدالعزيز العرياني ليسكن الكرة في شباك الريان.

وبعد الهدف بدقيقة سجل عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني من كرة سددها داخل الـ18 وغير مدافع الريان مسارها لتستقر في الشباك معلنا الهدف الثاني للاتحاد ، والذي انتهى عليه الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اجرى المدرب تبديلاً غير الموازين لصالح الاتحاد بعد دخول فيلانويفا بديلاً عن رومارينهو، وبعد 3 دقائق من بداية الشوط ، سجل زياد الصحفي الهدف الثالث بعد دربكة في دفعات الريان لتأتي الكرة لزياد الذي سددها في المرمى معلنا الهدف الثالث.

وسيطر الاتحاد على المباراة بعدها مع محاولات خجولة لصالح الريان، وهدد العرياني مرمى الريان بكرة رأسية لكنها تهادت بجانب الشباب.

وحصل فهد المولد في الدقيقة 70 على ركلة جزاء بعد انفراده بالحراس اثر تمريرة ساحرة من فيلانويفا، ليسجل عبدالرحمن الغامدي هدف الاتحاد الرابع.

بعدها بثمان دقائق سجل فهد المولد الهدف الخامس بعد استفادته من تمريرة جميلة من فيلانويفا ليسكنها المولد في الشباك الريانية معلناً الهدف الخامس.

وتضم المجموعة الثانية في دوري ابطال اسيا الاتحاد السعودي والريان القطري والوحدة الإماراتي ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد