عشراوي تستهجن الإعدامات الميدانية وتطالب المجتمع الدولي بمحاسبة إسرائيل

حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

استهجنت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، اليوم الاثنين، الإعدامات الميدانية التي ترتكبها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، والتي كان أخرها إعدام شابين فجر اليوم في قرية كفر نعمة غرب رام الله .

وقالت عشراوي في بيان لها: "إن هذا الإمعان في الإعدامات الميدانية والقتل المتعمد والعقوبات الجماعية المستمرة ومواصلة الإرهاب الإسرائيلي المنظم والمتصاعد الذي راح ضحيته الشابان أمير محمود جمعة دراج (20 عاما) ويوسف رائد محمد عنقاوي (20 عاما) وإصابة الشاب هيثم باسم جمعة علقم بجروح، يعكس استهتاراً واضحاً من قبل إسرائيل وحكومتها المتطرفة بالعالم أجمع وبمؤسساته وهيئاته الدولية مستندة إلى الشراكة والدعم الأميركي الذي يمنحها حصانه ورعاية تتيح لها مواصلة جرائمها، كما أنه يؤكد عجز المجتمع الدولي عن ترجمة إداناته المتكررة إلى إجراءات جادة وملموسة للجم دولة الاحتلال". وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وأضافت عشراوي، أن مواصلة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على نهجه ضد الفلسطينيين، لتجيير الإنتخابات الإسرائيلية لصالحه على حساب حية وحقوق ومقدرات شعبنا الفلسطيني.

وتابعت، أن هذا الأمر يؤكد مطلبنا بتوفير الحماية الدولية العاجلة لأبناء شعبنا الأعزل، ومحاسبة ومساءلة إسرائيل على انتهاكاتها بشكل جاد وفاعل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد