تشييد وحدات سكنية للأزواج الشابة في شفا عمرو

حي للأزواج الشابة

تسعى بلدية شفا عمرو لوضع حجر أساس لحي للأزواج الشابة (متحام 9) في البلدة، سعياً منها في حل قضايا السكن والتخطيط.

وجاء ذلك في جلسة جمعت وزير المالية موشيه كحلون والنائب أكرم حسون ورئيس بلدية شفا عمرو عرسان ياسين ، ومدير عام البلدية، ومهندس لجنة التخطيط اياد خنيفس وسمير قايد بيك، حسب بانوراما.

تم الاتفاق على وضع حجر الأساس لحي الأزواج الشابة (متحام 9 ) الذي يشمل إقامة 1600 وحدة سكنية حيث سيحمل الحي اسم المرحوم طلال أبو رعد نسبة لنضاله في إخراج المشروع إلى حيز التنفيذ ، وفقا لما جاء في بيان عممه مكتب د. اكرم حسون البرلماني .

وتم الاتفاق على إنهاء التأشيرات الأخيرة المتبقية بمساعدة وتدخل الوزير كاحلون وإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ وذلك رغم محاولات بائسة لإعاقته من قبل جهات سياسية لأغراض في نفس يعقوب.

كما و سيتم قريباً وضع حجر الأساس للبدا في بناء حي الجنود المسرحين ، الذي سيحمل اسم المرحوم طلال أبو رعد الذي عمل وناضل لنجاح المشروع.

والاهم من كل ذلك، تم وفي خطوة مسبوقة وتاريخية منح مدينة شفا عمرو لجنة تخطيط محلية خاصة بها لترعى شؤون المدينة وذلك لأول مرة منذ قيام الدولة الأمر الذي سيسهل في حل مشاكل السكن والتخطيط!

رئيس البلدية عرسان ياسين شكر وزير المالية موشيه كحلون والنائب أكرم حسون على دعمهما لمدينة شفاعمرو مؤكدا أن " كاحلون حسون أهل للثقة والخدمة والنتائج تثبت على أرض الواقع، مضيفا:" أن الطريق لتحقيق انتفاضة عمانية في شفا عمرو أصبح واقع وليس حلما ".

وأكد النائب أكرم حسون، أن هذه الإنجازات لم تأت من فراغ إنما ثمار التعاون والعمل المشترك مع رئيس البلدية عرسان ياسين، ونسبة لمجهود قادة المدينة الذين عملوا الكثير لتقديم بناء الأحياء، بدون شك.

كما وأن منح شفاعمرو لجنة تخطيط خاصة سيساهم في حل قضايا السكن والتخطيط.

وشكر حسون، وزير المالية الذي يثبت مجددا انه يعتني بالمواطن العربي والدرزي كما يعتني بالمواطن اليهودي ولا يرى الوان إنما خدمة المواطن بإخلاص وبتساو ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد