اعتماد القابضة تشارك في معرض آيدكس للصناعات العسكرية

جناح اعتماد القابضة المشارك في المعرض.jpg

أكد الرئيس التنفيذي لشركة اعتماد القابضة خالد عبيد آل علي أن معرض آيدكس 2019 يعتبر المنصة الأهم لاستعراض منتجات الشركة في المجال الدفاعي، موضحاً ان " اعتماد القابضة" تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الدفاع والأمن.

وقال آل علي في تصريح صحفي وصل "سوا"، على هامش مشاركة المجموعة في المعرض:" نفخر بمشاركتنا في هذا معرض آيدكس 2019 الذي يكتسب أهمية كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي في المجال الدفاعي، واننا كشركة نتعاون مع وزارتي الداخلية والدفاع بالدولة، ونعمل على تقديم وتوفير أفضل الخدمات والمعدات التي من شانها تعزيز مكانة الدولة في مجال الصناعات الامنيه والدفاعية".

وأضاف رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لمجموعة اعتماد القابضة:" حرصنا على المشاركة وعرض عدد من الصناعات الاماراتية التي نقوم بتصنيعها وتنفيذها ، ونركز على 3 منتجات رئيسية هي الطائرات بدون طيار التي تستخدم لأغراض التدريب، و الاتصالات المشفرة، واستعراض منظومة القيادة والسيطرة لتأمين الحدود والمنشآت الحيوية والمدن".
وذكر آل علي أن " اعتماد القابضة" حرصت على المشاركة بشكل بارز لاستعراض منتجاتها أمام زوار وجمهور المعرض كونها منتجات اماراتية متطورة تؤكد القدرة على التنافس والابتكار و التطور الذي بلغته الصناعات الاماراتية.

وفي ما يتعلق بالمشاركة الوطنية بالمعرض، أجاب آل علي:" ان المشاركة الوطنية تشهد ازدياداً في كل دورة، وتحرص الشركات الوطنية على عرض صناعاتها ومنتجاتها المتطورة ، وهذا دليل على حرص قيادتنا الرشيدة على دعم ورعاية الصناعة الوطنية الاماراتية في المجال الدفاعي، والجودة العالية التي تحرص عليها الامر الذي يعزز من ثقة العملاء في صناعاتنا الدفاعية والامنية".

ولفت الى أن " اعتماد القابضة" حريصة على تعزيز الشركة بالكوادر الاماراتية المدربة والمؤهلة والتي تصل نسبتها حوالي 40% من اجمالي الكوادر المؤهلة بالشركة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد