العالول: وقفة جماهيرية ضخمة خلال أيام ضد سرقة أموالنا

محمود العالول - نائب رئيس حركة فتح بجوار الرئيس عباس -ارشيف-

أعلن نائب رئيس حركة فتح محمود العالول عن وقفة جماهيرية ضخمة ستنظم خلال الأيام القادمة وفي كل المناطق احتجاجا على سرقة وقرصنة إسرائيل لأموال شعبنا .

وأوضح العالول لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الاحد ، أن هذه الوقفة تأتي في إطار الحراك الشعبي ضد إجراءات الاحتلال المالية الضاغطة على شعبنا بهدف رفع صوته عاليا ضد سرقة الأموال وغيرها من الإجراءات لتكون مكملا للعمل السياسي في الخارج بقيادة الرئيس الهادف لمحاصرة السياسة الاسرائيلية وحشد الموقف الدولي إلى جانب شعبنا.

وقال العالول أن القيادة أيضا تقوم بتصويب الأوضاع الداخلية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي مع كل فئات شعبنا ليكون هناك موقفا فلسطينيا موحدا في مواجهة التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية .

وشدد نائب رئيس حركة فتح على أن القيادة تواصل بذل كل جهد ممكن لإنجاز ملف المصالحة، "رغم خيبة املها الكبيرة من ردود فعل حماس ومواقفها المتواصلة والتي كان أخرها محاولاتها في غزة والتي فشلت فشلا ذريعا ولم يُجمع عليها أحد حيث خروج المواطنون هاتفين للشرعية الفلسطينية.

وفيما يتعلق بمقاطعة البضائع الإسرائيلية، قال العالول إن هذا الموضوع هو جزء من الحراك الميداني، مشيرا إلى أن قرار القيادة بإعادة النظر في اتفاق باريس الاقتصادي أصبح ضرورة ملحة الآن.

وبين أن الجهات الرسمية في الحكومة ستحدد خطوات لها علاقة ببضائع إسرائيلية لن نسمح بدخولها إلى السوق الفلسطيني ولها بدائل وطنية إلى جانب تطوير الحملة التوعوية للمواطنين بالخصوص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد