جوال

أبو سمهدانة يُعلّق على إطلاق اسم الرئيس على مواليد في غزة

عبد الله ابو سمهدانة- ارشيفية

عبد الله ابو سمهدانة- ارشيفية


غزة - سوا

أكد محافظ المنطقة الوسطى عبد الله ابو سمهدانة على مبايعة الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة للرئيس محمود عباس ودعمها لمعركته السياسية التي يخوضها لانتزاع الحقوق والثوابت الفلسطينية وتحقيق المشروع الوطني .

وشدد أبو سمهدانة، بحسب ما وصل "سوا"، خلال زيارته لعائلة المواطن اياد طومان من مخيم النصيرات والذي أطلق اسم الرئيس محمود عباس على مولوده الذي رزق به خلال فعاليات الدعم والاسناد للرئيس في مواجهة حملات التحريض التي يتعرض لها من قبل البعض إلى جانب الإدارة الامريكية ودولة الاحتلال، على ان اطلاق اسم الرئيس على المواليد في غزة هو وجه من اوجه الدعم والتأييد له.

وقال ابو سمهدانة أن اطلاق المواطن طومان اسم الرئيس عباس لم يكن المرة الوحيدة فقد سبقه كثيرون لكن هذه المرة جاء اطلاق الاسم في وقت تصاعدت فيه الحملة التي تستهدف الرئيس بسبب مواقفه الوطنية الرافضة للغطرسة الأمريكية ومحاولات فرض ما تسمى صفقة القرن .

واعتبر ابو سمهدانة ان اطلاق اسم الرئيس على المواليد في غزة هو الرد الأبرز على كل محاولات التحريض على الرئيس وتأكيد على ان غزة تقف مع الرئيس باعتباره رمز الشرعية وممثل الشعب الفلسطيني على كافة الصعد وفي كافة المحافل الدولية والعالمية .

في الاونة الاخيرة، اطلق عدد من المواطنون من بينهم اياد طومان، وسعد أبو يونس، ومحمود جبر، وعوني عبد القادر حمودة اسم الرئيس على مواليدهم، تأكيداً على الالتفاف حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس.
 
 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم