غزة: جبهة النضال الشعبي تطلق حملة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية

جبهة النضال الشعبي تطلق حملة لمقاطعة المنتوجات الإسرائيلية

اطلقت جبهة النضال الشعبى الفلسطينى في محافظه قطاع غزة اليوم السبت، حملة لمقاطعة المنتوجات الاسرائيلية وذلك استكمالا للحملة التي تقوم بها الجبهة في كافة محافظات الوطن.

ودعت الجبهة، وفق بيان صحفي وصل "سوا"، المواطنين الى التوقف عن شراء بضائع الاحتلال الذي يساهم في تدمير الاقتصاد الوطني الفلسطيني حيث قام كوادر واعضاء ورفاق الجبهة بحملة المقاطعة بجولة ميدانية على تجار ومحلات المحافظه والاسواق الشعبيه بهدف التوعية بمخاطر هذه البضائع التي تهدف من خلالها حث المستهلك الفلسطيني على استبدال منتجات الاحتلال بمنتجات وطنية لدعم منتوجنا الوطني.

وتم التحدث مع اصحاب المحلات التجاريه والمتسوقين والعديد من المواطنين عن اهميه وجدوى المقاطعة لصالح المواطنين وتوزيع شعار الحملة على المواطنين والتجار. وفق البيان.

وأكد القيادي في الجبهة عضو اللجنة المركزية الرفيق عاطف السويركي أن مقاطعة الاحتلال ثقافة يجب ان تصل بكل بيت واسرة بالاضافة الى دور وتعزيز المنتج الوطني الفلسطيني وما يترتب على ذلك من زياده في الانتاج الوطني وخلق فرص عمل في السوق الفلسطيني في مصانع المنتج الوطني الفلسطيني.

من جانبه شدد رفعت فورة سكرتير فرع محافظة غزة على أن هذه الحملة تسعى لتعزيز صمود المواطنين من اجل توفير الحماية لمنتجاتهم وهي تقوم بحملات المقاطعة لتنظيف الاسواق من كافة المنتجات الاحتلال وخاصة الصناعية فيها.

واضاف أن هذه المقاطعة تاتي كنهج دأبت على القيام به جبهة النضال الشعبي من اجل الحاق الخساره باقتصاد المحتل ردا على جرائمهم المتكررة ضد شعبنا ومن اجل شهداءنا واسرانا وجرحانا.

وقد لاقت الحملة تجاوبا بالشارع الفلسطيني زخما كبيرا من المواطنين، علما بأنه ستستمر هذه الحملة على جميع محافظات قطاع غزة. بحسب البيان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد