ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 - من هو هداف البريميرليج

نجم فريق ليفربول محمد صلاح

يشتعل الصراع بين قائمة هدافي الدوري الانجليز الممتاز لكرة القدم 2019/2018 مع انطلاق منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة، وهو االلقب الذي فاز به محمد صلاح الموسم الماضي.

وخسر الدولي المصري نجم فريق ليفربول محمد صلاح صدارة ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم لصالح الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذي تطور مستواه الفترة الأخيرة.

ويتصدر أغويرو قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 18 هدفا وخلفه محمد صلاح برصيد 17 نقطة، وفي المركز الثالث بيير-إيميريك أوباميانغ 16 هدفا، حيث احتدمت المنافسة بين اللاعبين الثلاثة.

وفاز مانشستر سيتي على فريق بورنموث بهدف نظيف، أما أرسنال تعادل مع توتنهام بنتيجة هدف لهدف لقاء حيث أضاع أوباميانغ ركلة جزاء، فيما سيتنقل ليفربول غدا لمواجهة ايفرتون للحفاظ على صدارته.

وتبدأ مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الاحد الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين السابعة والربع بتوقيت السعودية، الرابعة والربع بتوقيت غرينتش، بصافرة الحكم الانجليزي مارتن أتكينسون.

ويطمح النجم محمد صلاح لاستعادة صدارة هدافي الدوري الانجليزي التي سيطر عليها هذا الموسم لفترة طويلة، وعينه على المواجهة القوية غدا  الأحد ضد الغريم ايفرتون، كما سيسعى للحفاظ على الصدارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد