موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي

يحل المتصدر ليفربول ضيفا على ايفرتون في ديربي الميرسيسايد غدا الاحد في الاسبوع 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب جوديسون بارك.

وستنطلق مباراة ليفربول وايفرتون غدا الاحد الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين السابعة والربع بتوقيت السعودية، الرابعة والربع بتوقيت غرينتش، بصافرة الحكم الانجليزي مارتن أتكينسون.

وستنقل مباراة ليفربول وايفرتون غدا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 وقنوات أجنبيه أخرى، في لقاء يسعى فيه النادي الاحمر الحفاظ على صدارته من ملاحقه مانشستر سيتي.

وفاز ليفربول في المباراة الماضية من الدوري الانجليزي بخماسية نظيفة، حيث عجز الدولي المصري محمد صلاح عن التهديف ليخسر صدارة الهدافين لنجم السيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وصرح اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، أنه فوجئ باللعب في مركز المهاجم الصريح أمام واتفورد، في المباراة الماضية خصوصا وأنه لم لم يسبق له المشاركة في هذا المركز، وذلك بسبب إصابة المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

ويملك ليفربول 69 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقا على على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وفي المركز الثالث توتنهام برصيد 60 نقطة، حيث سيواجه السيتي اليوم فريق بورنموث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد