موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بتوقيت مصر والسعودية - ماتش الليغا

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

يكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت في الاسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الاسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو الشهيرة بمباراة الكلاسيكو.

وستبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت فلسطين ومصر الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم الاسباني الشهير اونديانو مانييكو.

وستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة بي ان سبورت، حيث أسندت القناة القطرية مهمة التعليق على الكلاسيكو إلى التونسي رؤوف خليف من الملعب وخليل البلوشي وخالد الغول من داخل الاستوديو.

ويفتقد ريال مدريد إلى جهود متوسط ميدانه ماركوس يورنتي للإصابة ومدافعه ناتشو فيرنانديز للإيقاف، بينما يغيب عن برشلونة حارسه الاحتياطي ياسبر سيلسين بسبب إصابته منذ فترة.

ووجه مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري رسالة لجماهير النادي الملكي قائلا: "كان من الجيد ما رأيناه من الجماهير في البرنابيو يوم الاربعاء الماضي في كأس الملك، طالبا مساندة الفريق في مباراة اليوم.

وتأتي هذه المباراة عقب كلاسيكو نصف نهائي كاس ملك اسبانيا والذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة على ريال مدريد في عقر داره ليتأهل إلى المباراة النهائية ضد فالنسيا الذي تغلب على ريال بيتيس في ذات الدور.

ويدخل ريال مدريد المباراة وعينه على تقليص الفارق مع المتصدر وغريمه الأزلي برشلونة، إذا يملك البلوغرانا في رصيده 57 نقطة في المركز الأول وخلفه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، والنادي الملكي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد